منتدى شله فى اى بى
مرحبا عزيزى الزائر ...المرجوا منك ان تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معانا فلذلك يجب عليك ان تقوم بالتسجيل

بمشاركة متعب.. الإتحاد يكتسح نجران ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بمشاركة متعب.. الإتحاد يكتسح نجران ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

مُساهمة  Admin في السبت أبريل 11, 2009 6:42 am

أطاح فريق اتحاد جدة بنظيره نجران بأربعة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة المثيرة التي جرت بينهما ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وحافظ الإتحاد بهذه النتيجة على صدارة الدوري السعودي بعدما رفع رصيده للنقطة 49، بينما واصل نجران السقوط في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

سجل أهداف الإتحاد كلاً من طلال المشعل وريناتو أدريانو موريس وهشام ابو شروان وعبدالعزيز الصبياني في الدقائق 19 و42 و44 و87، بينما سجل هدف نجران الوحيد اللاعب علي آل تركي في الدقيقة 57.

وشارك المهاجم المصري عماد متعب في اللقاء وظهر بمستوى طيب، ووقف الحظ العاثر أمامه في الدقيقة 37 عندما انفرد بالحارس جابر العامري ووضع الكرة من فوقه لكنها أصطدمت بالقائم الأيمن وشتتها مدافع نجران.

وظهر واضحاً اهتزاز مستوى دفاع نجران منذ بداية اللقاء وبالفعل تمكن طلال المشعل من تسجيل هدف الاتحاد الأول من خطأ دفاعي واضح ومر من الحارس واسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 41 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للاتحاد تصدى لها ريناتو لكنه أضعها قبل أن يعيدها حكم اللقاء بداعي تدخل مدافعي نجران قبل اللعبة، وفي المرة الثاني سجل ريناتو الهدف الثاني لفريقه.

بعدها مباشرة ومن جملة تكتيكية متميزة مرر طلال المشعل كرة ساحرة لهشام بوشروان داخل منطقة الجزاء لم يتهاون فيها المغربي وسجل الهدف الثالث قبل انتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني، دخل نجران اللقاء نسبياً، وتمكن علي التركي من تضييق الفارق بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسجل منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لنجران تصدى لها ويلسون واصطدمت بالعارضة وضاعت قبل أن يعيدها الحكم وتضيع مرة أخرى بقدم المغربي سافي، ويعيدها الحكم مرة ثانية لتضيع مرة ثالثة.

وقبل نهاية اللقاء قبل الصبياني هدية مدافع نجران الذي أهداه كرة حريرية داخل منطقة الجزاء ليسجل منها الهدف الرابع للاتحاد
avatar
Admin
مدير اداره المنتدى / زيدان المصرى
مدير اداره المنتدى / زيدان المصرى

عدد المساهمات : 844
نقاط : 2305
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
الموقع : مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshela2009.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى